No Widgets found in the Sidebar

 كيمير انطاليا

كيمير أنطاليا هي وجهة سياحية جميلة ومؤثرة في أنطاليا ، وذلك بسبب موقعها المطل على الشاطئ ومرافقها الهامة. تستقبل أعداد كبيرة من السياح العرب والأجانب كل عام.

تقع  عند سفح جبال طوروس الغربية على بعد 43 كم من أنطاليا، تعد منطقة كيمير من أهم المراكز السياحية في تركيا، حيث توفر مكانًا ساحرًا ومثاليًا للعيش فيه.

تجمع كيمر بين الجمال الطبيعي والبحر، أحدهما مليء بالغابات والجبال، مما يجعل لون البحر الأزرق منسجمًا مع الغابات المكسوة باللون الأخضر والملون.

تم بناء الشاطئ بشكل أساسي من الحجر، كما أن المرسى ومنتزه يورك (منتزه الأنثروبولوجيا) مصنوعان أيضًا من الرمال، وتزداد شعبية المنطقة كوجهة للسياحة الخارجية والاستمتاع بأفضل ما في الحياة.

السكان

كيمر لديها أقل من 10000 مقيم دائم. على الرغم من أنها مدينة ريفية فقط، إلا أنها أصبحت أكثر نشاطًا في السنوات الأخيرة كوجهة سياحية أكثر شعبية وازدحامًا، مما جعل السياحة مصدرًا رئيسيًا للدخل.

المناخ

تقع كيمير في خليج أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا وتتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط. يتميز مناخها بصيف حار وشتاء قصير معتدل.

في الصيف، تصبح خلية نحل ومليئة بالسياح للاستمتاع بمناظرها، لذلك إذا كنت ترغب في زيارتها في الصيف، فننصحك بحجز مكانك مبكرًا.

طقس الربيع من مارس إلى مايو مثالي تقريبًا. يمكن أن يكون شهر مارس باردًا، بينما يبدأ شهر أبريل في أن يصبح أكثر دفئًا ومشمسًا مع درجات حرارة في منتصف العشرينات.

ارتفع متوسط ​​درجات الحرارة في مايو بنحو 25 درجة، ومع اقتراب الصيف استمرت الأمطار الخفيفة حتى توقفت تمامًا.

يمكن أن يكون الصيف شديد الحرارة، حيث تصل درجات الحرارة إلى 42 درجة في يوليو وتنخفض إلى 25 درجة في الليل. على الرغم من الحرارة، فإن البحر يبردها ويوفر بعض الراحة. تستمر درجات الحرارة الجيدة هذه حتى في أكتوبر، حيث يتراوح متوسطها بين 25-30 درجة.

يبدأ الشتاء بشكل مفاجئ، عادة في شهر ديسمبر، حيث تسجل درجات الحرارة اليومية بين 13-20 درجة،  يناير هو أبرد شهر.

أواخر الخريف والشتاء هي فترات المطر الحقيقية الوحيدة، بمتوسط ​​200 ملم في ديسمبر ويناير. ثم تحولت هذه الأمطار إلى زخات فقط،  سرعان ما أفسحت المجال ل 300 يوم من أشعة الشمس في السنة وسماء زرقاء صافية.

كيمير انطاليا
كيمير انطاليا

أنشطة فريدة يمكنك القيام بها في أنطاليا – كيمير

يحتوي كيمر بانتاليا أيضًا على العديد من المتنزهات الطبيعية، ذات الأشجار الكثيفة والمحاطة بأزهار ونباتات جميلة ذات عبق وتوفر لك هواء أنظف وأعذب.

إذا كنت تزور المدينة التركية القديمة مع عائلتك، فعليك تجربة أحد شواطئها الكبيرة ذات الرمال الذهبية الناعمة

من المعروف أنه يجد الكثير من وسائل الترفيه المعقولة في كيمير، داخل أنطاليا، لكن المحيط هو عامل الجذب الرئيسي الذي قد يرغب السياح من جميع أنحاء العالم في السباحة فيه.

المكان الذي لا توجد فيه مياه خاصة حيث يمكنك السباحة بأمان لا يعتبر مكانًا من فئة الخمس نجوم من قبل السياح

  • كيمير انطاليا
  •  لذلك في النهاية نوصي بتجربة أحد القوارب الكلاسيكية أو الحديثة المتوقفة على شاطئ كيمير للحصول على أفضل الرحلات البحرية .

فنادق حديث في كيمير، أنطاليا

فندق جراند بارك كيمير

يعتبر فندق رويال بارك كيمير الرائع في انطاليا من اشهر الفنادق في منطقة كيمير انطاليا على بعد 1.5 كم من وسط المدينة

يقع الفندق على بعد 3.6 كم من Goinook Gorge و 9.7 كم من Kemer Pier و 32.8 كم من مطار أنطاليا.

 تقييم مسافرونا العرب للفندق 

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا 8.2 للموظفين والمرافق والسعر والنظافة والهدوء والخدمة الفريدة.

كيمير، أنطاليا on the map

كم تبعد منطقة كيمير عن مدينة انتاليا

المسافة من كيمير إلى مدينة أنطاليا السياحية 43.8 كم وتستغرق في المتوسط ​​53 دقيقة بالسيارة على D400 أو أتاتورك بلف.

اقراء ايضا >>>>الانيا التركيا : الشواطي والمتاحف والكهوف وشهر الاماكن السياحية

من Beldibi على طول الطريق إلى Tekirova عبارة عن عبارة شاطئية طبيعية تمامًا. يمكنك الاستمتاع بالبحر على الشاطئ في وسط كيمير وشاطئ مونلايت بالقرب من رصيف السفن السياحية.

أقرب مطارإلى كيمير

هو مطار أنطاليا الدولي. تقع كيمير على بعد 60 كيلومترًا ويستغرق الوصول إلى المطار من كيمير حوالي ساعة ونصف. توجد حافلات صغيرة في المطار يمكن أن تأخذك إلى عدة أماكن مقابل 5 يورو للفرد.

كيمير هي وجهة رائعة لقضاء العطلات جنوب غرب أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا. إنهم يختارون فقط أفضل المواقع ذات الكثافة السكانية المتفرقة أو التي لا يوجد بها سكان لبناء وتصميم المنتجعات هناك.

One thought on “اليك كل ماتريد معرفة عن السياحة في كيمير انطاليا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *