No Widgets found in the Sidebar

يعتبر ساحل كونيالتي انطاليا من أهم شواطئ أنطاليا ووجهة رئيسية للسياح من جميع أنحاء العالم. يقع الشاطئ في منطقة كونيالتي على الساحل الغربي لأنطاليا.

 

يمتد الشاطئ لأكثر من 7 كيلومترات بالحصى والرمال الناعمة، ويستمتع الكثير من السياح والمقيمين بالسباحة في المياه الدافئة والاستمتاع بالاستلقاء والاسترخاء والجلوس على الرمال. هناك أيضًا العديد من الأنشطة المائية المثيرة التي يمكنك ممارستها، مثل رحلات اليخوت والقوارب والرحلات الاستكشافية بالمظلات والطيران المظلي. سواء كان ذلك وقتًا للراحة والهدوء، أو مجموعة متنوعة من الأنشطة للاستمتاع بها. سوف تجد في هذا المقال.

 

يمكن الوصول إلى الشاطئ بسهولة بالحافلة إلى كونيالتي

يسمي الأتراك الشاطئ بالضباب الأبيض بسبب الضباب الذي يلف البحر في الصباح الباكر، حيث يوفر مناظر خلابة لشروق الشمس والجبال الخلابة التي تخفيها قرى كيمير الساحلية والخط الساحلي الطويل الذي يجذب ملايين السياح إلى تركيا كل عام. .

شاطئ كونيالتي

افضل الأنشطة في ساحل كونيالتي انطاليا

• المشي على طول شاطئ كونيالتي هو المتعة الأولى التي ندعوكم للوصول إليها، فلا شيء يضاهي المشي أمام البحر ومشاهدة الأمواج تداعب قدميك، وستظهر لك هذه الجولة أيضًا ما هو متاح من الأنشطة والمرافق. أثناء تجولك ستجد سلسلة من الأماكن للجلوس والاسترخاء عليها لفترة من الوقت.

شاطئ كونيالتي في انطاليا
  • تعتبر السباحة من الأنشطة التي يستمتع بها معظم زوار شاطئ كونيالتي في أنطاليا، وإذا كنت أيضًا سباحًا، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بمياه الشاطئ الدافئة.
  •  سيخلق منظر البحر شعورًا لا يوصف بالنسبة لك وستحتاج إلى لحظات من الاسترخاء يمكنك أن تقضيها مستلقية على كراسي التشمس وتحت المظلات التي يوفرها هذا المكان للزوار.
شاطئ كونيالتي انطاليا

يحب جميع المشاة زيارة هذا الشاطئ أثناء الاستمتاع بالمنظر حيث توجد مسارات للمشي للاستمتاع بهذه الهواية.

سيتم تقدير الأمواج المتدفقة بشكل أفضل في الحديقة على الشاطئ، حيث يوفر هذا المكان مساحة تجوال مريحة ومقاعد مخصصة للجلوس والاستمتاع بالمنظر في سلام وراحة.

الخدمات والمطاعم

 أثناء زيارتك لشاطئ كونيالتي، نوصيك بقضاء وقت خاص في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة على طول الشاطئ.

 يوفر شاطئ كونيالتي في أنطاليا للضيوف العديد من الخدمات والمرافق بما في ذلك الحمامات العامة ورجال الإنقاذ والاستحمام ومواقف السيارات.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كونيالتي

 دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ كونيالتي

يمكن أن تكون زيارتك للشاطئ مصحوبة بزيارة أخرى لاكتشاف أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في أنطاليا. على بعد خطوات قليلة فقط، مثل حديقة كونيالتي، ميدان مدينة أنطاليا، على بعد 550 مترًا.

موقع شاطئ كونيالتي انطاليا على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *