No Widgets found in the Sidebar

سياسة الخصوصية

سياسة وخصوصية لموقع hotelandtrip

أهلاً بكم في موقعنا السياحي! نحن نهتم بخصوصية زوارنا ونسعى جاهدين لحماية معلوماتهم الشخصية. تعتبر هذه السياسة وثيقة هامة تحدد كيفية جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية التي تقدمونها أثناء تصفح موقعنا واستخدام خدماتنا. يرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم الممارسات التي نتبعها بشأن الخصوصية والمعلومات الشخصية.

1. جمع المعلومات:
نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمونها طوعًا عندما تقومون بتسجيل حساب معنا أو تقدمون طلبات للحجز أو الاشتراك في النشرة الإخبارية أو تراسلونا بالاستفسارات. قد تشمل المعلومات الشخصية الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وغيرها من المعلومات المتعلقة بالسفر والاحتياجات الخاصة بكم.

2. استخدام المعلومات:
نستخدم المعلومات التي نحصل عليها منكم لتقديم خدماتنا وتحسين تجربتكم على الموقع. قد نستخدم البريد الإلكتروني الذي قدمتموه لإرسال تحديثات حول العروض والخدمات الجديدة والأخبار المتعلقة بالسفر والسياحة، إلا إذا رفضتم ذلك.

3. مشاركة المعلومات:
نعتبر جميع المعلومات الشخصية التي تقدمونها لنا أمرًا سريًا ولن نقوم ببيعها أو مشاركتها مع أي جهة خارجية بدون موافقتكم المسبقة، إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون.

4. حماية المعلومات:
نهتم بأمان معلوماتكم الشخصية ونسعى جاهدين لحمايتها من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو الكشف أو التغيير. نستخدم إجراءات تقنية وإدارية لحماية المعلومات التي نجمعها عبر الموقع.

5. ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز):
قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتكم على الموقع. تسمح ملفات تعريف الارتباط لنا بتذكر تفضيلاتكم وتخصيص المحتوى المعروض لكم. يمكنكم تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح الخاص بكم، ولكن قد يؤدي ذلك إلى تقليل وظائف الموقع.

6. روابط لمواقع الطرف الثالث:
قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع الطرف الثالث، ولكننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك المواقع. يُرجى قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل استخدامها.

7. تحديثات السياسة:
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية من حين لآخر وفقًا لاحتياجاتنا أو التغييرات القانونية. سنقوم بنشر أي تغييرات على هذه الصفحة، لذا يرجى مراجعتها بانتظام.

إذا كان لديكم أي استفسارات أو مخاوف بشأن سياسة الخصوصية، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل الاتصال المتاحة على الموقع.

شكرًا لثقتكم بنا ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتكم وتوفير تجربة ممتعة وآمنة أثناء زيارتكم لمو