افخم منتجعات انطاليا

,افخم منتجعات انطاليا

منتجعات أنطاليا هي الاختيار الصحيح لمن يبحث عن المكان المثالي للاسترخاء وقضاء عطلة ممتعة، حيث أنها توفر لك العديد من الأنشطة الترفيهية وتضمن لك إجازة ممتعة مع مقوماتها السياحية من الدرجة الأولى،

ساحل كونيالتي في انطاليا |الرمال والمياه الدافئة

افخم منتجعات انطاليا 5 نجوم لعام 2024

 

تابع قائمتنا عن افخم منتجعات انطاليا ذات الخمس نجوم، والتي ستعرفك بالمنتجعات الفاخرة التي توفرها مدينة أنطاليا والخدمات والترفيه التي تقدمها، فضلاً عن جودة الغرف المريحة المتاحة لمساعدتك في تحديد الملاءمة المناسبة طريقة.

1.منتجع ريكسوس بريميوم بيليك افخم منتجعات انطاليا

إنه أحد أشهر المنتجعات الخمس نجوم في أنطاليا مع مرافق ترفيهية ممتازة، وشاطئ خاص بطول 700 متر، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، ومركز تسوق. توفر غرف الفندق الفاخرة إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​أو بساتين الفستق، ويضم بعضها شرفات خاصة. أو شرفة تطل على المسبح أو الطبيعة. تقدم بارات المنتجع العديدة تجربة طعام غنية، وخدمة تذوق الأطعمة العالمية مجانًا، ويقدم مطعم Yami غداء للأطفال.

2.منتجع ريكسوس بريميوم تيكيروفا

منتجع ريكسوس بريميوم تيكيروفا هو خيار ممتاز في قائمة المنتجعات الخمس نجوم في أنطاليا ويعتبر أحد المنتجعات الفاخرة في أنطاليا بهندسة معمارية أوروبية أنيقة وغرف مكيفة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات خاصة ومناطق جلوس يتم تضمين ميني بار وتلفزيون، وتوفر بعض الغرف إطلالات مريحة على البحر. بياض. يوفر المنتجع العديد من مرافق العافية بما في ذلك ملاعب تنس وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسبح خارجي، بالإضافة إلى شاطئ خاص وشاطئ صغير ومطاعم شهيرة تقدم المأكولات الشهية ونادي للأطفال مع سينما ومرقص صغير.

3.فندق ليماك لارا دي لوكس افخم منتجعات انطاليا

 

يعد هذا من أنسب خيارات الإقامة لمن يبحثون عن منتجع فخم في أنطاليا، والذي يعتبر من أفضل المنتجعات التي تركز على أنشطة الترفيه والاسترخاء. يقدم المنتجع خصومات كبيرة في السبا والمطاعم للزوار الجدد، بالإضافة إلى سلال فواكه وكي مجاني لجميع المقيمين. الغرف مصممة بهدوء وأناقة تحتوي منطقة المعيشة الفسيحة والتلفزيون وبعض الغرف على حوض استحمام ساخن وتراس يطل على البحر. يقدم سبا المنتجع مجموعة متنوعة من العلاجات الشاملة بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن ومسبح داخلي وغرفة بخار.

4.منتجع غولف كايا بالازو

 

من المنتجعات الفريدة في أنطاليا وخيار الإقامة المفضل للضيوف من فئة 5 نجوم. تتميز غرفه المكيفة بمفروشات عصرية فاخرة. بما في ذلك تلفزيون وخزنة وغلاية كهربائية وحمام خاص، يطل بعضها على المسبح والطبيعة مصطبة. يوفر المنتجع جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها المسافرون على الشاطئ حدائق خاصة وواسعة ومسبح للأطفال ومسبح خارجي مع العديد من الزلاقات المائية وملعب للجولف. تشمل إقامتك الإفطار والغداء والعشاء مجانًا في 5 من مطاعم المنتجع الشهيرة.

5.منتجع ريكسوس سانغيت

فندق 5 نجوم فاخر ومميز في منتجع أنطاليا مع شاطئ خاص بطول 720 متر. تم تجهيز الغرف في منتجع Rixos Sungate بجميع وسائل الراحة والترفيه التي سيستمتع بها الضيوف. بما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وخزائن وميني بار وحمامات خاصة أنيقة مع مجففات شعر وأحواض استحمام. تحتوي بعض الغرف أيضًا على تراس. يوجد أيضًا حمام ينبوع ساخن. تشمل المرافق الحصرية للمنتجع صالة رياضية وملعب تنس وصالة بولينغ. ونادي أطفال وسبا مميز يقدم علاجات سبا وعلاجات للوجه ومجموعة متنوعة من التدليك. يوفر المنتجع أيضًا 7 خيارات متنوعة وفريدة من نوعها لتناول الطعام.

افضل الانشطة والأماكن الساحية في بيليك انطاليا

فكرة واحدة بخصوص “افخم منتجعات انطاليا 5 نجوم لعام 2024”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *