منتجعات-انطاليا-لارا-

 

افضل 5منتجعات انطاليا لارا

احجز طيارتك من هنا

Cheap flights with cashback

الشواطئ النابضة بالحياة والطبيعة والمناظر البحرية لمنطقة لارا في أنطاليا في تركيا تجعلها وجهة سياحية معروفة، خاصة للباحثين عن الإثارة والرياضات المائية، وكذلك للباحثين عن الهدوء النفسي في المياه الزرقاء الصافية والسماء الصافية والمعتدلة. الطقس على مدار السنة. ينتشر ويجمع بين جميع وسائل الرفاهية والراحة والتشويق والإثارة في منتجع أنطاليا لارا، مع تغييرات مذهلة في الأسعار لتناسب كل فئة من المسافرين، فلا شك أن المتعة هنا هائلة.

افضل 5 منتجعات في لارا لعام 2022

عند التخطيط لرحلة إلى أنطاليا، استخدم قائمتنا لأفضل وأرقى المنتجعات في أنطاليا، تركيا، نقدم معلومات دقيقة حول أهم وأفضل 5 منتجعات في لارا أنطاليا بناءً على الموقع ومعلومات موجزة عن عوامل مثل المنزل والعريس استخدام، وجهات نظر، خدمات، مرافق، إلخ.

1- منتجع شيروود إكسكلوسيف لارا

 

من أفضل المنتجعات الخمس نجوم في أنطاليا، حسب الغرف والأجنحة، فهي متنوعة للغاية في الحجم وأثاث عصري مريح، مع إطلالات متنوعة على البحر والمسبح. للجمال والشعر والعناية بالجسم، ملاهي مائية، نادي ليلي، غرفة ألعاب، أنشطة فنية حية، نادي أطفال، إنترنت مجاني، مجالسة أطفال، مواصلات. يقع المنتجع على بعد 14.1 كم من مطار أنطاليا و 10.1 كم من شلال دودن السفلي.

[tp_widget][/tp_widget]

تصنيف الفندق: الموقع: 8.8 الغرفة: 8.3 المرافق: 8.3 الموظفون: 8.3 القيمة مقابل المال: 8.1

منتجعات انطاليا لارا

2- منتجع Lara Parriot Collection Ultra Inclusive

 

هو من أفضل المنتجعات الخمس نجوم في منتجعات لارا، لأنه يوفر غرف وأجنحة مختلفة الأحجام، جميع الغرف والأجنحة حديثة وفاخرة، ومجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه، وإطلالة خلابة على البحر، وحمام السباحة، وإطلالات على الحديقة، بالإضافة إلى 9 مطاعم عملية ومتطورة و 3 حمامات سباحة (بما في ذلك حمامات سباحة داخلية وأخرى للأطفال فقط) ومركز تجميل ومركز صحي وسبا، مركز للياقة البدنية، ورياضات حية مثيرة، وأنشطة فنية ومائية، ونادي للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية على متن الطائرة، وخدمات النقل من وإلى المطار، وخدمات مجالسة الأطفال. يقع المنتجع على بعد 11.8 كم من مطار أنطاليا و 15.4 كم من مركز ديبو للتسوق.

[tp_widget][/tp_widget]

تصنيف الفندق: الموقع: 9.3 الغرف: 9.3 المرافق: 9.3 الموظفون: 9.4 القيمة مقابل المال: 8.7

افضل منتجعات انطاليا

 3  – ليبرتي هوتيلز  منتجعات انطاليا لارا

 

لارا هي واحدة من المنتجعات الخمس نجوم في منتجعات انطاليا لارا، مع غرف واسعة ومفروشة بشكل عصري ومفروشة بشكل جميل مع إطلالات على البحر، و 4 مطاعم بأجواء وقوائم مختلفة، وفي المسبح، ومركز أعمال، ومركز تجميل، ومركز للياقة البدنية، ومركز تدليك صحي، أيروبيكس كاريوكي، ملاهي عروض مائية، عروض فنية، ليالي سينمائية، نادي أطفال، بالإضافة إلى الإنترنت المجاني، النقل من وإلى المطار والعودة عند الطلب، رعاية الأطفال، تنسيق الرحلات والحجوزات. يبعد المنتجع 15.2 كم عن مطار أنطاليا و 13.7 كم عن منتزه لاند أوف ليجيندز الترفيهي.

[tp_widget][/tp_widget]

تصنيف الفندق: الموقع: 9.0 الغرف: 8.9 المرافق: 8.9 الموظفون: 9.0 القيمة مقابل المال: 8.6

منتجعات انطاليا تركيا

 4- منتجع تيتانك ماردان بالاس افضل منتجعات لارا

 

توفر منتجعات أنطاليا لارا هذه إقامة راقية من فئة 5 نجوم مع جميع وسائل الراحة المنزلية وإطلالات خلابة على البحر والجبال وأحواض السباحة، و 8 مطاعم رائعة ومتنوعة، و 7 حمامات سباحة ضخمة بما في ذلك داخلي وأطفال فقط، ومركز تجميل، وعافية المرافق وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية ونادي أطفال وملعب التنس والبولينج والمتنزهات المائية والنوادي الليلية والموسيقى الحية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية وخدمة النقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية. يبعد المنتجع 15.1 كم عن مطار أنطاليا و 29.6 كم عن بوابة هادريان

[tp_widget][/tp_widget]

تصنيف الفندق: الموقع: 8.8 الغرف: 9.3 المرافق: 9.1 الموظفون: 9.2 القيمة مقابل المال: 8.6

منتجعات في انطاليا

5- فندق بيا لارا افضل منتجعات لارا

 

 توجد وحدات إقامة واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا مع معدات حديثة وفناء مع إطلالات نابضة بالحياة، بالإضافة إلى أنطاليا لا مع مطعم عالمي مع قائمة طعام وخدمة و 6 مسابح خارجية مختلفة وصالون تجميل ومركز للعناية بالبشرة لا منتجع ومركز للياقة البدنية، مركز أدوات الصحة والتدليك، الحديقة المائية، ملعب التنس، ألعاب القاعة، النادي الأطفال والعروض الحية والحفلات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومجالسة الأطفال ومجالسة الأطفال. يقع الفندق على بعد 15.3 كم من مطار أنطاليا و 13.8 كم من منتزه لاند أوف ليجيندز الترفيهي

[tp_widget][/tp_widget]

تصنيف الفندق: الموقع: 9.1 الغرف: 9.1 المرافق: 9.0 طاقم العمل: 8.7 القيمة مقابل المال: 8.7

منتجعات انطاليا لارا

اليك كل المعلومات عن برج الساعة في أنطاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *