فنادق بوكيت مع مسبح خاص

فنادق في بوكيت مع مسبح خاص

ما هو افضل فندق في بوكيت مع مسبح خاص ؟

ما هي تكلفة الإقامة في افضل فنادق في بوكيت مع مسبح خاص لليلة واحدة ؟

ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة في Boutique Resort Private Pool Villa (Pet friendly)(SHA Plus+)؟

هل تبحث عن اجازة فاخرة في بوكيت؟ لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل الفنادق ذات المسابح الخاصة حتى تتمكن من الاستمتاع بعطلة مريحة وهادئة دون الحاجة إلى القلق بشأن مشاركة حمام السباحة الخاص بك مع الضيوف الآخرين. من المنتجعات على شاطئ البحر التي توفر وصولاً مباشرًا إلى بحر أندامان إلى الفيلات الخاصة التي تقع في الأدغال المورقة، هناك ما يناسب الجميع هنا.

1.منتجع ذا فيليدج كوكونت آيلاند بيتش:افضل فنادق في بوكيت مع مسبح خاص

 

 

فنادق في بوكيت مع مسبح خاص

إذا كنت تبحث عن فنادق بوكيت مع مسبح خاص ، فيجب أن يكون The Village Coconut Island Beach Resort على رأس قائمتك. يتميز منتجع فوكيت هذا بـ 45 فيلا جميلة مع مسبح مطلة على البحر و 76 فيلا مطلة على الحديقة و Seaview Pool و 116 جناح جاكوزي فاخر. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 500 متر من الجزيرة البكر لاستكشافها. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة التاكسي المائي في الفندق على مدار 24 ساعة. مهما كانت خططك، سيجعلها منتجع The Village Coconut Island Beach مثاليًا.

2.فيلات سيستون الخاصة بمسبح

عند البحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص ، من المهم مراعاة موقع الفندق ونوع فيلا المسبح المتوفرة. تقع بعض أفضل فنادق فوكيت التي تضم مسابح خاصة في منطقة لاجونا الهادئة، بينما توفر المنتجعات الأخرى جاكوزي خاص ومسابح خاصة.

للعثور على فيلا بحمام سباحة خاص في فوكيت، تأكد من إطلاعك على مجموعة الفنادق المدرجة في فلل Seastone Private Pool. يتميز موقعنا الإلكتروني بمعلومات مفصلة عن كل منتجع، بالإضافة إلى الصور والتعليقات من الضيوف الآخرين. باختيار أحد المنتجعات التي نوصي بها، ستتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بإقامتك في فوكيت دون الحاجة إلى القلق بشأن الشواطئ المزدحمة أو الطوابير الطويلة في المطاعم المواجهة للشاطئ.

فنادق في بوكيت مع مسبح خاص
منتجع أندامانترا وفيلا فوكيت
فنادق في بوكيت مع مسبح خاص
منتجع أندامانترا وفيلا فوكيت
فنادق في بوكيت مع مسبح خاص
منتجع أندامانترا وفيلا فوكيت

 

إذا كنت تبحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص، فابحث عن منتجع أندامانتارا وفيلا فوكيت. يحتوي هذا الفندق على 3 مسابح خارجية وسبا، فضلاً عن مركز للياقة البدنية وحمامات خاصة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخيار الإقامة المناسبة للعائلة أو حوض استحمام سبا خارجي أو فيلا مسبح على قمة جرف مع إطلالات على البحر. مع 3 حمامات سباحة، 2

فيلا بمسبح من غرفة نوم واحدة – إطلالة، منتجع وفيلا أندامانترا فوكيت (SHA Extra plus.
مظلة تجلس على قمة قارب في جسم

عدم حجز وحدة الفيلا “.

حجزنا فيلا مع غرفتي نوم ومسبح خاص.

قمنا بتسجيل الوصول في الساعة 3 مساءً، متأخراً 3 ساعات لإنجاز وحدتنا.

تمكنا من الحصول على ترقية إلى فيلا خاصة بها حمامات سباحة خاصة والتي كانت رائعة! المنظر من حمام السباحة اللامتناهي كان مذهلاً. يعد موقع Andamantra Resort مثاليًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا بالقرب من كل الأحداث ولكن لا يزال لديهم الكثير من الخصوصية. تحتوي الغرف على شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية. لديهم أيضا منطقة جلوس. توفر الحمامات الخاصة حوض استحمام منفصل ويتوفر أيضًا دش في الهواء الطلق إذا كنت بحاجة إليه. أدرجت هذه الإقامة العديد من ممارسات النظافة المختلفة، بما في ذلك خدمة الخادمة اليومية والمرافق النظيفة كل ليلة. بشكل عام، حظيت بتجربة رائعة في Andamantara Resort and Villa Phuket وسأوصي بها بالتأكيد لأي شخص يبحث عن فندق فاخر في فوكيت مع مسبح خاص.

3.فيلا منتجع بوتيك خاص بمسبح 

إذا كنت تبحث عن ملاذ فاخر ومنعزل، فلا تنظر إلى أبعد من المنتجعات البوتيك مع فيلاتها الخاصة التي تضم مسبحًا. سواء كنت تبحث عن ملاذ حميمي أو ترغب في الاستمتاع ببعض الوقت الجيد مع أصدقائك وعائلتك، ستوفر لك هذه المنتجعات أماكن إقامة مثالية لك.

تشمل بعض الفيلات ذات المسبح الخاص الأكثر شهرة في فوكيت منتجع Boutique Resort Pool Villas Phuket ومنتجع The Village Coconut Island Beach. يوفر كلا المنتجين فيلات أنيقة مع مسبح وغرف وأجنحة، بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها أثناء إجازتك. يمكنك أيضًا العثور على فيلات بحمامات سباحة خاصة في منتجعات فوكيت الشهيرة الأخرى، مثل Marriott Resort and Spa Nai Yang و Pago Design Resort. سواء كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية أو ترغب في الاستمتاع بإجازة فاخرة، فهناك فيلا بحمام سباحة خاص مثالية لك في فوكيت.

إذا كنت تبحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص، فسوف يسعدك معرفة أن هناك الكثير للاختيار من بينها. بعض من أفضل الفنادق في فوكيت مع مسبح خاص تشمل Pullman Phuket Panwa Beach Resort و Amari Phuket و Sinae Phuket. تقدم كل هذه الفنادق فيلات فاخرة بحمامات سباحة تقع حول بانيان تري فوكيت شا اكسترا بلس. سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة أو شيء أكثر نشاطًا، فمن المؤكد أن هذه الفنادق سترضي.

4.منتجع وسبا كاليما فوكيت :افضل فنادق في بوكيت مع مسبح خاص

إذا كنت تبحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص، فلا تبحث عن منتجع وسبا Calima Phuket. يوفر هذا العقار غرفًا عصرية فسيحة مع شرفات كبيرة مطلة على البحر، فضلاً عن فيلات بمسبح خاص. يقع في مكان مناسب على بعد دقائق فقط من شاطئي Patong و Kamala، ويتميز بغرف أنيقة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. تشمل المعالم البارزة في فندق فوكيت هذا مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية.

5.منتجع وسبا ذا ويستن سيراي باي

إذا كنت تبحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص، فيجب أن يكون The Westin Siray Bay Resort & Spa بالتأكيد على قائمتك. يقع هذا المنتجع على الواجهة البحرية، ويضم مجموعة من مرافق اللياقة البدنية و 3 مسابح لا متناهية وشاطئ خاص. بالإضافة إلى محيطه الفاخر، يقدم المنتجع خدمات النقل من وإلى المطار وخدمة تنظيف الغرف اليومية. مع كل هذه الميزات وأكثر، يعد The Westin Siray Bay Resort & Spa المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة في فوكيت.

عروض الفنادق في فيلات Seastone Private Pool

هل تبحث عن فندق في فلل سيستون برايفت بمسبح؟ انت محظوظ! بأفضل الأسعار فقط على MakeMyTrip.com، يمكنك العثور على جميع أنواع الفنادق القريبة من Seastone Private Pool Villas مع مسبح خاص. من الفيلات الملائمة للأعمال إلى العقارات المطلة على الشاطئ، من المؤكد أنك ستجد مكان الإقامة المثالي لإقامتك في فوكيت. لا تنتظر أكثر من ذلك، قم بالحجز اليوم!

 

فنادق بها غرف بحمام سباحة خاص في فوكيت

عند البحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص، من المهم مراعاة بعض الأشياء. بادئ ذي بدء، يمكن أن يختلف النطاق السعري للإقامة في فيلا بحمام السباحة في فوكيت بشكل كبير. ثانيًا، تأكد من سؤال الفندق عن توفر حمام السباحة الخاص به وتأكد من تأكيد ذلك كتابيًا. أخيرًا، تأكد من إطلاعك على تقييمات الضيوف الآخرين قبل إجراء الحجز. باتباع هذه النصائح البسيطة، ستتمكن من العثور على فندق حمام السباحة الخاص المثالي في فوكيت لقضاء عطلتك القادمة!

المراجعات التفصيلية: أفضل فنادق بوكيت مع مسبح خاص

عند البحث عن فنادق في بوكيت مع مسبح خاص، من المهم مراعاة الخيارات المختلفة المتاحة. بعض من أفضل الفنادق في فوكيت مع مسبح خاص تشمل The Westin Siray Bay Resort & Spa

 

The Shore at Katathani افضل فنادق في بوكيت مع مسبح خاص

 

Amatara Wellness Resort افضل فنادق في بوكيت مع مسبح خاص

 

 يقدم كل فندق من هذه الفنادق تجربة فريدة ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح.

بعض الميزات التي تميز هذه الفنادق هي حمامات السباحة الخاصة بها، والتي تسهل على الضيوف الاستمتاع بالمياه دون الحاجة إلى القلق بشأن الأشخاص الآخرين من حولهم. بالإضافة إلى ذلك، تقع الفنادق في أجزاء مختلفة من فوكيت، لذلك من المؤكد أن يكون هناك فندق مثالي لك. إذا كنت تبحث عن فندق في فوكيت به مسبح خاص، فتأكد من إطلاعك على الخيارات المختلفة المتوفرة على موقعنا.

أشهر 7 معالم سياحية في انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *