مدينة كالكان التركية

ما يجب معرفته عن مدينة كالكان التركية

– ما هي كالكان انطاليا هي مدينة تركية تقع على الساحل الجنوبي الغربي للبلاد. تعتبر من المدن السياحية الرائعة ذات الأنشطة والمعالم السياحية الصافية بشكل خاص للاستمتاع بقضاء أفضل وقت خاصة مع العائلة مع العديد من المعالم السياحية الرائعة التي يحبها الكثيرون من الداخل ومن خارج تركيا.

ساحل مدينة كالكان التركية

تعتبر من السواحل الرائعة والمعروفة بكونها من الأماكن الرائعة في الفيروز ومن المناطق الفريدة من نوعها، مع العديد من المناظر الطبيعية الرائعة والفرص الترفيهية الرائعة، لا يوجد مكان في المناظر الطبيعية مخصص لتنقية المحيط يضاهيها. مهتم جدا.

تمت زيارته أيضًا لاستكشاف العديد من الأماكن الرائعة على البحر والخلجان والكهوف، فهو من أجمل الشواطئ في تركيا، وهو ساحل رائع يمتد إلى البحر، وهذا ما يحبه الكثير من السائحين والحاضرين في جميع أنحاء العالم، لذلك فهو كذلك أحد الأماكن الساحلية الرائعة.

 

عن ساحل كالكان تركيا
مدينة كالكان

افضل7 اماكن للسياحية في مدينة كالكان التركية

1.مطاعم ذات مناظر خلابة في مدينة كالكان التركية

كالكان هي واحدة من المدن السياحية الرائعة التي تضم العديد من المطاعم الممتازة والعديد من التصميمات الفريدة لأن الكثير من الناس يحبون المنظر المثالي والفريد لجميع الأماكن المحيطة ويمكن للجميع تناول جميع الأطعمة. مطعم راقى ومميز.

يطل على ميناء جميل الشكل به العديد من القوارب تتأرجح بشكل جميل في الماء، وهو من أروع الأماكن التي يزورها الكثير من الناس بسبب مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي يقدمونها، بما في ذلك الأسماك والأطباق والمشروبات الرائعة الأخرى التي يحبها المرء. يزور. مالك إلى الأبد حول.

افضل اسعار تأجير السيارات

 

مدينة كالكان
المطاعم ذات الإطلالة الرائعة في كالكان تركيا

2.طريق الليسية كالكان انطاليا

يعتبر طريق الليقية من أشهر وأهم الطرق الرائعة، حول الساحل الجنوبي لتركيا، ويبلغ طوله الإجمالي حوالي 540 كيلومترًا، ويُعد من أجمل الطرق التاريخية وأكثرها تميزًا، ويُعد من أفضل 10 طرق يمشي في طريق العالم كله، لأنه يحتوي على العديد من المشاهد والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها محبوبة من قبل العديد من السياح المتواجدين تمامًا في جميع أنحاء العالم وتعتبر أيضًا واحدة من أكثر الوجهات السياحية إثارة في كالكان.

مدينة كالكان

3.الحي القديم كالكان تركيا

هناك العديد من الشوارع الضيقة التي تساعد جميع الزوار على القيام بجولة تاريخية فريدة ورائعة. كما تعد زيارة البلدة القديمة من أحياء كالكان الساحرة حيث يوجد بها العديد من المحلات التي تبيع المجوهرات والمقاهي القديمة.

وهي من المدن القديمة التي تحتوي على مجموعة من العمارة التركية واليونانية، ولا يمكن لأي سائح أن يقاوم جاذبيتها بطريقة رائعة وفريدة من نوعها. أيضًا، تابع جولة تركيا.

مدينة كالكان
الحي القديم كالكان تركيا

4.وادي ساكليكنت كالكان تركيا

على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مدينة كالكان، يعتبر وادي ساكليكنت من أكبر وأهم الوديان في العالم وهو محبوب دائمًا من قبل الجميع ويزوره الكثيرون أيضًا في فصل الشتاء حيث تمطر كثيرًا من الجبال الشاهقة، لذا فإن المياه يرتفع فيه، وفي أبريل، المشي لمسافة 4 أمتار في هذا الممر الجبلي المميز، يحب الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم الذهاب على مدار السنة.

وادي ساكليكنت كالكان تركي

5.شاطئ باتارا مدينة كالكان التركية

يمتد شاطئ باتارا لمسافة 18 كيلومترًا وهو امتداد رائع من الرمال على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط. تقع على بعد 6 كيلومترات من مدينة كالكان، وتعتبر من أهم الشواطئ في العالم، بمزيج من الرمال والمياه الفيروزية، المرتبطة بالسياحة والغوص الرائع. في اسطنبول.

6.مدينة كيكوفا في مدينة كالكان التركية

تقع على بعد حوالي 15 دقيقة، بالقرب من كاش، والتي يشاع أنها الموقع الخاص لمدينة أتلانتس المفقودة، حيث دمرت المدينة بعد زلزال في القرن الثاني، وجميع الآثار الواضحة في المياه الموجودة أدناه.

إنها من أروع المعالم السياحية وأكثرها تميزا وكل الراغبين في زيارة جميع مناطق الجذب السياحي يزدادون بشكل ملحوظ كما أنها من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في أي وقت لأنها تحتوي على الكثير من المعالم الأثرية الرائعة على عكس المدن الأخرى وجدت في كالكان.

مدينة كالكان
مدينة كيكوفا في كالكان

7.الكهف الأزرق في مدينة كالكان التركية

الثقب الأزرق أو المعروف باسم مافي ماجارا بهذا الاسم باللغة التركية يقع بالقرب من شاطئ كابوتا وتم اكتشافه خلال رحلة بالقارب للاستمتاع باللون الأزرق المذهل والرائع للساحل وهو حب رائع وفريد ​​يزوره الجميع سواء من تركيا أو في الخارج.

هذا هو انعكاس الشمس على الماء، والمظلات في السماء، على قمة الجبل، بإطلالة بانورامية، يمكنك مشاهدة الخليج والجزر الرائعة، ويوجد العديد من المناظر والأماكن الرائعة التي تتعدد فيها يحب السياح من جميع أنحاء العالم مشاهدة المناظر الطبيعية. دائم.

مدينة كالكان
الكهف الأزرق كالكان تركيا
مدينة كالكان في تركيا

 

معلومات عن مدينة كالكان التركية

مدينة كالكان 

كالكان هي واحدة من أفضل المدن السياحية في تركيا، وتقع في جنوب تركيا، وتطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، في غرب أنطاليا، على بعد حوالي 210 كيلومترات، بعد هبوطها من مطار دالامان. حوالي 150 متر من مدينة كالكان. كيلومتر.

 تاريخ مدينة كالكان

شيدت مدينة كالكان على يد الحضارة الليقية عام 3000 قبل الميلاد، ثم احتلها الإغريق حتى حكمها الرومان، وسيطر عليها السلاجقة في القرن الحادي عشر الميلادي، ثم سيطر عليها البيزنطيون منذ حوالي 1200 م. 2009، سقطت كالكان تحت حكم الأتراك، الذي لا يزال حتى يومنا هذا.

 ميزات مدينة كالكان

كالكان مدينة جميلة وهادئة ونظيفة ذات مناخ معتدل على مدار السنة، وهي خيار جيد لقضاء عطلة هادئة وممتعة ؛ كالكان لديها العديد من الشواطئ الجميلة،

مثل شاطئ كابوتاس، وشاطئ باتارا، وهو أفضل مكان في العالم. من أفضل الشواطئ حيث يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية

مثل: الغطس والتجديف بالكاياك، السباحة وركوب القوارب والتزلج على الماء والمطاعم الراقية مع مناظر رائعة تقدم أفضل المأكولات البحرية في جميع أنحاء كالكان.

 أهم المعالم في مدينة كالكان التركية

يوجد في كالكان العديد من المساحات الخضراء التي تصطف على جانبيها الأشجار حيث يمكنك استئجار فيلا للعائلة أو الإقامة في أحد الفنادق المتناثرة والاستمتاع بإطلالة رائعة على الشاطئ بين الأماكن السياحية الشهيرة. في كالكان:

 هضبة بازيرغان: تقع هذه الهضبة الخضراء على بعد 500 متر من شاطئ بازرجان وتضم العديد من الأكواخ الخشبية الجاهزة لاستيعاب السياح.

 مدرج كانثوس الروماني: تم بناء هذا المدرج لإقامة الحفلات الموسيقية في العصر الروماني وسمي على اسم الملك الروماني كانسيوس الذي بنى المدرج في عهده.

 مدينة لاتون:  تعود في تاريخها إلى الحضارة الليكية.

 مدينة بزيرغان: تم نحته بالكامل في الجبل، ويعود تاريخه إلى الحضارة الليسية. 

فندق من الدرجة الأولى في قلب كالكان، تركيا

 Courtyard 

يعد فندق Courtyard ذو الـ 3 نجوم في Halken أحد أفضل أماكن الإقامة البوتيكية الاقتصادية التي تقع على بعد 1.4 ميل (2.3 كم) من وسط المدينة.

[tp_widget][/tp_widget]

يقع الفندق على بعد 0.7 كم من Kalkan Bazaar و 16 كم من مقابر Lycian Rock و 75.1 كم من مطار Dalaman.

 تقييم مسافرونا العرب للفندق 

حصل الفندق بعد ذلك على درجة ممتازة من 9.6 للموظفين والمرافق والسعر والنظافة والهدوء والخدمة الفريدة.

فندق حديث في كالكان، تركيا

 GREENBEACH HOTEL 

يعد فندق كالكنز جرين بيتش أحد أشهر الفنادق العالمية في أنطاليا، وهو من أفضل أماكن الإقامة المطلة على الشاطئ،.

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من مرسى هاركان لليخوت و 3.9 كم من شاطئ كابوتاس و 75.9 كم من مطار دالامان.

 تقييم مسافرونا العرب للفندق 

حصل الفندق منذ ذلك الحين على تصنيف ممتاز 8.7 للموظفين والمرافق والإطلالات والسعر والنظافة

كالكان، تركيا on the map

المسافة من كالكان، تركيا إلى مدينة أنطاليا السياحية

تقع منطقة كالكان في تركيا على بعد 202 كيلومتر من مدينة أنطاليا السياحية أي ما يعادل 3 ساعات و 4 دقائق، ويمكن الوصول إليها بالقيادة الذاتية على طريق أنطاليا دنيزلي يولو / D330 / E87 السريع.

 

كالكان . من اجمل مدن تركيا

شواطئ كالكان الساحرةشواطئ كالكان الساحرة

تقع كالكان على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في جنوب تركيا، على بعد 210 كيلومترات من أنطاليا. كالكان من أجمل الوجهات السياحية في تركيا ومن أفضل الخيارات لقضاء عطلة هادئة. كما يوجد في كالكان الكثير من الشواطئ لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص القوارب والسباحة والتزلج على الماء.

معلومات عن مدينة كالكان

  1. يعود تاريخ مدينة كالكان إلى 3000 قبل الميلاد.
  2. تبعت العديد من الحضارات مدينة كالكان، مثل الحضارة الليسية، والحضارة اليونانية، والحضارة الرومانية، والحضارة السلجوقية، والحضارة البيزنطية
  3. يوجد في كالكان اثنان من أجمل الشواطئ في العالم، شاطئ كابوتاس وشاطئ باتارا.
  4. يوجد في كالكان أكبر وادي في العالم، وادي ساكليكنت.
  5. تمتلك كالكان واحدة من أقدم المدن المنحوتة في الجبال، ويعود تاريخها إلى مدينة بيزيرجان عام 3000 قبل الميلاد.
فكرة واحدة بخصوص “افضل7 اماكن للسياحية في مدينة كالكان التركية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *