تذاكر الدخول إلى أرض الأساطير

احجز الان >>>>>

ارض الاساطير انطاليا المرح والمغامره

رض الاساطير انطاليا هي منشأة ترفيهية تم افتتاحها في أوائل عام 2017. تعتبر المنشأة من المعالم السياحية الشهيرة في انطاليا وواحدة من أجمل مدن الملاهي في انطاليا حيث تجمع بين المتنزهات الترفيهية والألعاب المائية وأحواض السمك ومراكز التسوق والفنادق الخمس نجوم. الأرض إذا جاز التعبير Legends Antalya هي ديزني لاند تركية مبتكرة، وفقًا للإحصاءات، من أشهر مناطق الجذب السياحي في تركيا. تضم مدينة الملاهي مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية والمائية لجميع الأعمار من أفراد الأسرة من ثلاثة أعوام فما فوق. يقدم المرفق أيضًا العديد من العروض المثيرة مثل عروض الدلافين هناك العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية التي يمكنك الاستفادة منها.

أشياء للقيام بها في ارض الاساطير انطالياالأسطورية

  • يمكنك البدء في المشي مع العائلة لمشاهدة المعالم السياحية في جميع أنحاء المنتجع والتعرف عليها.
  • بعد ذلك، استقل قطار أفعواني بارتفاع 62 مترًا لتجربة حديقة Conspiracy Park التي تضخ الأدرينالين، وتجربة لقاء مع الماء على ارتفاع 43 مترًا.
  • رحلات ممتعة للأطفال للاستمتاع بالألعاب الممتعة مثل: أراجيح مقلاع وأكواب
  • و carousel ولعبتهم المفضلة المتمثلة في السجاد الطائر.
  • استمتع بالمنتزه لمائي هل أردت يومًا أن تصبح رائد فضاء مائي؟ جرب الرياضات المائية واحصل على جرعات عالية من الأدرينالين في رحلة ممتعة للغاية
  • يوجد شارع مخصص للتاسوق والتسوق وشراء أفضل العلامات التجارية التركية بأسعار منخفضة، إلى جانب العديد من ألعاب الفيديو هناك الآلاف من ماركات الملابس ومستحضرات التجميل.
  • يمكنك أخذ قسط من الراحة حيث يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطعمة ومشروبات محلية فريدة من نوعها بتكلفة منخفضة.
  • يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة السينما الخامسة، والتي تركز على الصوت والمرئيات، حيث تشعر وكأنك تقوم بالمغامرة بدلاً من الشخص الذي يشاهدها.
  • إذا كنت تخطط للبقاء في منتجع Legend Land لأكثر من ليلة واحدة، فقم بإقامة في فندق خمس نجوم متكامل الخدمات. ويتميز بفريق عمل رائع وموقع رائع داخل المنتجع.
ارض الاساطير في انطاليا نركيا
ارض الاساطير في انطاليا في تركيا

ارض الاساطير بانطاليا
ارض الاساطير بانطاليا في تركيا
ارض الاساطير بانطاليا بتركيا

موقع ارض الاساطير انطاليا على خرائط جوجل

أرض الأساطير في انطاليا

أرض الأساطير انطاليا

تعتبر أرض الاساطير أنطاليا الأسطورية من أشهر مناطق الجذب السياحي في أنطاليا، وتمتد إلى مدينة أنطاليا بمساحة 639 ألف متر مربع. جولات لا مثيل لها عالميا.

تشكل أرض أنطاليا الأسطورية، بالإضافة إلى حدائق الأحلام والمدينة المائية، مجمعًا ترفيهيًا متكاملًا قادرًا على أن يصبح الوجهة الأولى لمدينة أنطاليا لاستقبال السياح.

ارض الاساطير انطاليا: حديقة المغامرات

في منتزه المغامرات المسمى Tema Park، تنتظرك 20 وحدة ترفيهية وأكثر من 40 منزلق مائي، الإثارة والمتعة المستمرة في انتظارك ؛ في الصيف، وخاصة في الصيف، يمكنك المشاركة في الألعاب المائية، ومواجهة الأمواج المتصاعدة، بعد الوصول إلى ارتفاع 43 مترا على الماء في مغامرة لا تنسى الأهمية الترفيهية الأسطورية لمنتزه تيما.

تعد ارض الاساطير انطاليا أيضًا مرتعًا للأساطير والغابات المسحورة والمغامرات، حيث توجد مدينة مائية تسمى “عالم الماء”، والتي تضم أكثر من 70 لعبة مائية، بالإضافة إلى عرض الدلافين المشوق، حيث يمكن للزوار الذهاب سفاري تحت الماء والغوص مع الحيوانات المحيط، أو رحلة ممتعة على متن قارب في النهر.

ارض الاساطير انطاليا

  • أرض الأساطير انطاليا
  • أرض أنطاليا الأسطورية: حديقة المغامرات
  • أرض الأساطير في أنطاليا: شارع التسوق
  • الأرض الأسطورية في أنطاليا: Sueno Deluxe Hotel

أرض الأساطير انطاليا

تعتبر ارض الاساطير انطاليا من أشهر مناطق الجذب السياحي في أنطاليا، وتمتد إلى مدينة أنطاليا بمساحة 639 ألف متر مربع. جولات لا مثيل لها عالميا.

تشكل أرض أنطاليا الأسطورية، بالإضافة إلى حدائق الأحلام والمدينة المائية، مجمعًا ترفيهيًا متكاملًا قادرًا على أن يصبح الوجهة الأولى لمدينة أنطاليا لاستقبال السياح.

ارض الاساطير انطاليا: حديقة المغامرات

في منتزه المغامرات المسمى Tema Park، تنتظرك 20 وحدة ترفيهية وأكثر من 40 منزلق مائي، الإثارة والمتعة المستمرة في انتظارك ؛ في الصيف، وخاصة في الصيف، يمكنك المشاركة في الألعاب المائية، وجهاً لوجه في بعد الوصول إلى ارتفاع 43 مترا على الماء في مغامرة لا تنسى الأهمية الترفيهية الأسطورية لمنتزه تيما.

تعد ارض الاساطير في انطاليا أيضًا مرتعًا للأساطير والغابات المسحورة والمغامرات، حيث توجد مدينة مائية تسمى “عالم الماء”، والتي تضم أكثر من 70 لعبة مائية، بالإضافة إلى عرض الدلافين المشوق، حيث يمكن للزوار الذهاب سفاري تحت الماء والغوص مع الحيوانات المحيط، أو رحلة ممتعة على متن قارب في النهر.

في أكبر حديقة في أوروبا القارية، الأرض الأسطورية لتركيا، يمكنك الاستمتاع بالصورة الساحرة لعرض النافورة المضاءة بالأنوار، وستجذب أذنيك اللحن الموسيقي المتناغم.إلى جانب النافورة، تتجول القوارب حول النافورة، اللوحة صورة رائعة اللوحات الساحرة.

تجمع ارض الاساطير انطاليا بين الترفيه والطبيعة والمغامرة مع عروض القوارب الموسيقية والنوافير الموسيقية والألعاب البهلوانية والحفلات الموسيقية الليلية.

مع دخولنا أكثر وغوصًا في أعماق الأرض الأسطورية، تلوح في الأفق محمية الحياة البرية، بما في ذلك عدد كبير من الحيوانات والطيور، مما جلب المتعة والإثارة إلى المكان.

في أرض الأساطير، توجد سينما رباعية الأبعاد تسمى K5، حيث يمكنك مشاهدة الأفلام بصوت وتأثيرات طبيعية من تأثيرات الفيلم، مما يجعلك تشعر وكأنك بطل الفيلم. تجربة حقيقية نوصي بها لكل من يزور أرض أنطاليا الأسطورية.

اعرف ايضا: اجمل الاماكن السياحية في انطاليا

ارض الاساطير انطاليا: فندق Sueno Deluxe Belek

[tp_widget] [/ tp_widget]

تشمل ارض الاساطير انطاليا كرم الضيافة في فندق Sueno Deluxe Belek من فئة 5 نجوم، والذي يتميز بديكور رائع ومناسب للأطفال وجذاب لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية لا مثيل لها. العالمية.

يحتوي الفندق على نادي صحي عالمي، ومركز للياقة البدنية، وعدد من العلامات التجارية العالمية، مما يجعله أهم ملاذ في أنطاليا والمكان الأكثر جاذبية للسياح لقضاء أفضل إجازاتهم في هذا القصر الضخم. أرض أنطاليا الأسطورية هي المكان المثالي للعائلات التي تبحث عن عطلة شاملة.

يقدم منتجع Land of Legends خصم 40٪ للعائلات

ارض الاساطير

هل تتطلع إلى حجز فندق في ارض الاساطير انطاليا بأقل تكلفة وقضاء يوم ممتع للأطفال والكبار على حد سواء؟ هل تريد قضاء يوم من المرح على الماء؟ إذن فقد وصلت إلى المكان الصحيح حيث نقدم لك أقل الأسعار إلى أرض أنطاليا الأسطورية.

منتجع أنطاليا ليجيند لاند هو أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أنطاليا، ويسمى أنطاليا ديزني لاند – يمكنك الإقامة في فنادقها. يمكنك أيضًا حجز تذاكر إلى أرض أنطاليا الأسطورية بأقل سعر والاستمتاع بيوم ممتع للكبار والصغار

ارض الاساطير انطاليا

اسعار تذاكر ارض الاساطير

  •  ملاهى والعاب مائية
  •  اكواريوم
  •  مركز تسوق
  •  مقاهى و مطاعم و محلات تجارية
  •  فندق 5 نجوم

الأحداث في ديزني لاند أنطاليا

تذاكر ارض الاساطير انطاليا

عروض منتجع ارض الاساطير

منتجع ارض الاساطير

أوقات زيارة ارض الاساطير في انطاليا

يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

أسعار الدخول إلى ارض الاساطير في انطاليا

تختلف أسعار التذاكر إلى Land of Legends حسب العمر، ولكن يبدو أنها جميعًا رخيصة مقارنة بحجم المغامرة الموجودة هناك،

[tp_widget] [/ tp_widget]

70 دولارًا أمريكيًا للبالغين، و 60 دولارًا أمريكيًا للأطفال (من 4 إلى 11 عامًا)، مجانًا للأطفال دون سن 4 سنوات،

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: افضل7 اماكن للسياحية في كالكان انطاليا

موقع منتجع ليجند لاند على خرائط جوجل

فندق ارض الاساطير

ديزني لاند انطاليا

يتميز فندق Land of Legends Theme Park Hotel بسفينة دوارة بطول 1300 متر بسرعة 115 كيلومتر في الساعة،

وايضا سينما خماسية الأبعاد تقدم للضيوف تجربة فريدة، ونهرًا للأنشطة الترفيهية، وأمواجًا اصطناعية، وقطارًا لحوض السباحة.

يوجد أيضًا مسبح داخلي شبه أولمبي ومسبح للأطفال، وسيحصل الضيوف على دخول مجاني إلى المنتزه الترفيهي.

[tp_widget] [/ tp_widget]

تم تزيين الغرف والأجنحة المصممة بشكل فريد في فندق  لتعكس ألوان القصص الخيالية للأساطير،

يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ودش. يتم توفير نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحتك.

يقدم الطهاة المأكولات الرائعة من إيطاليا وأمريكا الجنوبية وأوروبا وغيرها، كما يتميز الفندق  بالترفيهي بالكويساديلا البرازيلي والحانة الإيطالية والحلويات وبار العصير وبار العصير الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *