وشلال كورشونلو

إذا كان هناك أي شيء يستحق الوصف بأنه مثالي، فهو سياحة في أنطاليا. مثل هذا الوصف ليس خيانة لمدينة ساحرة تجسد كل سحر الطبيعة. على سبيل المثال، هل رأيت شلال كورشونلو في أنطاليا؟ أحد أفضل الشلالات في أنطاليا؟ هذا الشلال عبارة عن لوحة تبدو في الواقع وكأنها ترجمة بكل معاني الجمال، لا بد من استخدام هذا التقرير لتغمر نفسك في وصف هذا الشلال وتسليط الضوء على معالمه الشهيرة والعديد من الأنشطة التي يستمتع بها السائحون.

شلال كورشونلو

اين يقع شلال كورسونلو

يقع شلال كورسونلو  في منطقة هادئة في غابة الصنوبر الخضراء التي تضم مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات مثل الخروب والصفصاف والتين والزيتون البري والغار والزان والزعتر والنعناع البري والخيزران. تتدفق المياه من ارتفاع 18 م وتربط بين 7 بحيرات وشلالات صغيرة. يقع الشلال في واد بعمق 2 كم. وعلى بعد 20 كيلومترًا شمال شرق أنطاليا. تعتبر هذه الشلالات ثاني أجمل شلالات أنطاليا، وهي من أكثر الوجهات شعبية للسياح والسياح بسبب جمالها الطبيعي المذهل.

مما جعل الحكومة  التركيا  لتحويل شلالات كورسونلو في أنطاليا والمنطقة المحيطة بها إلى حديقة وطنية للسياح في عام 1986 م، لتستفيد تركيا  من هذا المكان الرائع وتطوره للسياحة.

المكان فريد من نوعه، غني بالنباتات، وبه قطيع كبير من الحيوانات والزواحف والسلاحف.

افضل الانشطة في شلال كورشونلو

  •  دعنا نخطط للرحلة الرائعة التي ستستمتع بها في شلالات كورسونلو. عند وصولك إلى منطقة الشلال، فإن أول ما نوصيك به هو القيام بجولة شاملة للتعرف على المكان عن قرب، حيث تعد منطقة الشلال منطقة آمنة حيث يمكنك الاقتراب من الشلال والاستمتاع بالمشهد. من الماء المتناثر.
  • يمكنك أيضًا تناول العشاء أو تناول كوب من الشاي التركي في المطعم الموجود بجوار شلال كورسونلو. حيث توجد أنواع كثيرة من الحيوانات في الحديقة. مثل الزواحف المائية والجمال والخيول، يمكنك محاولة ركوب أحد الجمال أو وتنقل الخيول حول المساحات الخضراء الرائعة.
  •  يمكنك الراحة في المكان المناسب والاستمتاع بإطلالة على المياه وجميع المناظر الطبيعية الجميلة المحيطة.
  •  سيوفر لك وجودك في قاع الشلال فرصة فريدة للاستمتاع بمنظر البحيرة بسبب الفيضان القوي للشلال.
شلال كورشونلو
  •  بالإضافة إلى هيبة الاستمتاع بمنظر الشلال وصوت المياه المتساقطة من الأعلى. ستشهد شيئًا أكثر ندرة عند بدء مشاهدة الغابة الواقعة بالقرب من شلال كورسونلو في أنطاليا. بالإضافة إلى الفرص التي يوفرها هذا. من الممكن التجول بالداخل والتنزه تحت ظلال الأشجار هذا المكان في نزهة.
  •  مثلما يجذب المكان المثالي لمنطقة الشلالات والغابات المحيطة العديد من السياح، فإن هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعل بعض الحيوانات تجد بيئتها فيها. لا تتفاجأ عندما ترى بعض صور الحياة البرية مثل السناجب ونقار الخشب في الغابة المحيطة بمنطقة الشلالات باستثناء الأرانب.
شلال كورشونلو
  • في شلال كورشونلو، لن تجد أي شيء يعيق متعتك، خاصة وأن هناك العديد من أكشاك الديم سام والوجبات الخفيفة في المنطقة. هم.
  •  عندما تكون الطبيعة هي العنصر الأساسي في رحلتك، تأكد من أن المتعة والترفيه لا حصر لهما، فلا يزال هناك العديد من الأنشطة للاختيار من بينها في منطقة شلال كورسونلو في أنطاليا، مثل ركوب الخيل وركوب العربات وركوب الخيل مع صورة تذكارية لببغاء.
  • تسعى إدارة شلالات Kursunlu في أنطاليا جاهدة لتوفير العديد من أماكن الشواء المجانية لجميع العائلات التي قد ترغب في الحصول على شواء لذيذ مع الأصدقاء.
  • بعد ذلك، يمكنك الانضمام إلى أصدقائك لالتقاط صور احترافية من الحجر الجيري الضخم إلى مصدر مخرج الشلال.

نشيد بجميع زوارنا الكرام لمحاولة الصيد في بحيرة الشلال أو إطعام البجع الودود في البحيرة في نهاية رحلة مثيرة ومليئة بالمرح داخل شلال أنطاليا كورسونلو.

الخدمات والمطاعم  بالقرب من شلال كورشونلو

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي في منطقة الشلالات، فأنت بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة والاستمتاع ببعض المأكولات والمشروبات.

منطقة الشلال ليست منطقة نائية وتفتقر إلى المرافق المساندة المهمة، لكنها منطقة مجهزة بالمرافق والخدمات التي يحتاجها كل سائح في رحلته إلى الشلال، بالإضافة إلى قاعة الصلاة، يوجد بها مواقف سيارات وحمامات عامة. والمساجد.

مطاعم قرب شلال كورشونلو

 

 

مجهزة بالكامل بمطاعم ومقاهي ومحلات بيع التحف والتذكارات وسينما ثلاثية الأبعاد وكراسي للجلوس والاستمتاع بالمنظر وممرات خاصة.

سعر تذكرة شلال كورسونلو

سعر تذكرة شلال كورسونلو حوالي 20 ليرة تركية وذلك بسبب روعة المكان و ما هو الترفيه والخدمات التي يحتوي عليها.

 

اقرأ ايضاً في انطاليا

شلالات دودان انطاليا -افضل الانشطة و كيفية الوصول اليه

شلالات مانافجات انطاليا-أجمل ما في مانافجات انطاليا

موقع شلال كورشونلو انطاليا على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *